بعد المطالبة بمعاقبته.. الأهلي يعلق على تصريحات أفشة

بعد المطالبة بمعاقبته.. الأهلي يعلق على تصريحات أفشة
تصريحات أفشة مع فايق

جدل كبير شهدته السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وتحديدا فور ظهور محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق، وبين مؤيد ومعارض أبدى الكثيرون من جماهير الكرة المصرية آرائهم في تصريحات أفشة فمنهم من يرى أن أفشة يتحدث بطبيعته والبعض الآخر انتقض طريقة حديث اللاعب وطالبه بعدم الظهور في وسائل الإعلام مرة أخرى، وبعد الآخر طالب إدارة النادي بتوقيع غرامة كبيرة عليه بعدما قال إن نسبة كبيرة من الجمهور لا تفهم كرة قدم كما أن المحللين يحللون وفقا لأهوائهم.

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي إن أفشة لم يخطئ في حق أي رمز من رموز الكرة المصرية أو أي طرف من أطرافها، وبالتالي لا يمكن توقيع أي عقوبة عليه بأي شكل من الأشكال، موضحا أنه لا توجد أي حالة من الغضب داخل النادي بشأن تصريحات اللاعب كما هو متداول على السوشيال ميديا.

حالة وحيدة لتوقيع غرامة على أفشة

وأشار المصدر إلى أن الحالة الوحيدة التي كان من الممكن توقيع غرامة فيها على اللاعب هي ظهوره في البرنامج دون الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي، وهذا لم يحدث على الإطلاق؛ إذ طلب أفشة من خالد بيبو مدير الكرة بالمارد الأحمر الظهور في اللقاء التليفزيوني، وبيبو أعطاه الضوء الأخضر للظهور في البرنامج.

مشاركة أفشة في تدريبات الأهلي

وأشار المصدر إلى أن أفشة سيشارك بشكل عادي في تدريبات اللاعبين التي تقام حاليا بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون عقب التتويج بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قدمنا في هذه السطور، تعليق النادي الأهلي على تصريحات محمد مجدي أفشة التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

close