مفاجأة ورسالة دعم.. تفاصيل أول لقاء لمحمد صلاح ومصطفى شوبير في معسكر المنتخب

مفاجأة ورسالة دعم.. تفاصيل أول لقاء لمحمد صلاح ومصطفى شوبير في معسكر المنتخب
مفاجآت صلاح للاعبين

شهدت الساعات القليلة الماضية، انضمام محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي إلى معسكر منتخب الفراعنة استعدادا للمشاركة في مباراتي غينيا بيساو وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، والمقرر لهما يومي 6 و10 من الشهر الجاري، إذ يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويسعى بقوة إلى حسم التأهل إلى بطولة كأس العالم في أول اختبار لحسام حسن كمدرب لمنتخب مصر.

وكعادة محمد صلاح لم تتوقف مفاجآته للاعبي منتخب مصر خاصة اللاعبين صغار السن، والذين يحرص صلاح بدوره كقائد للمنتخب الوطني على دعمهم باستمرار وتحفيزهم للمشاركة مع المنتخب وبذل قصارى جهدهم من أجل الفوز بالمباريات.

أول لقاء بين محمد صلاح وثلاثي الشباب

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، تفاصيل أول لقاء لمحمد صلاح مع مصطفى شوبير ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، موضحا أن صلاح أعطى للاعبين تي شيرتات ليفربول، ما أدى إلى شعور ثلاثي المنتخب بفرحة عارمة، حتى قال له أوفا: «أنا مش هخلع التي شيرت هنام به يا كابتن».

ضم مصطفى شوبير لمنتخب مصر

يذكر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ضم مصطفى شوبير لمعسكر منتخب مصر استعدادا لتصفيات كأس العالم بعد التألق الكبير والمستوى اللافت للانتباه الذي قدمه اللاعب خلال مشاركته مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأول لعرين المارد الأحمر.

ونجح مصطفى شوبير في قيادة الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، وخرج من البطولة بشباك نظيفة.

قدمنا في هذه السطور، مفاجأة محمد صلاح لثلاثي المنتخب الوطني، وذلك بعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر خلال الأيام القليلة الماضية؛ بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت بشأن رفض صلاح للمشاركة مع المنتخب تحت القيادة الفنية لحسام حسن، ما دفع وزير الرياضة إلى نفي تلك الأنباء وتأكيد مشاركة نجم ليفربول.

close