4 أدعية مستجابة لطلاب الثانوية العامة 2024.. رددها بكثرة

4 أدعية مستجابة لطلاب الثانوية العامة 2024.. رددها بكثرة
أفضل أدعية لطلاب الثانوية

يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة عن أفضل أدعية للامتحانات، ويأتي ذلك بالتزامن مع قرب امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي تفصلنا عنها أيام قليلة؛ إذ من المقرر انطلاقها يوم 10 يونيو الجاري بامتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية، وهما مادتي رسوب ونجاح رغم أنه لا يجرى إضافتهما إلى المجموع الكلي للطالب، ومن هنا زادت معدلات البحث عن دعاء الامتحان خلال الساعات الماضية؛ إذ يرغب الكثيرون في النجاح بمجموع كبير ويسعون إلى التقرب إلى الله عز وجل لتحقيق أمنياتهم، وذلك من خلال الدعاء؛ إذ قال الله تعالى “ادعوني أستجب لكم”.

أفضل الأدعية لطلاب الثانوية العامة 2024

ونستعرض في السطور التالية، أفضل الأدعية لامتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك على النحو التالي:

  • ربي إني فوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك، اللهم أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا ونصيرا.
  • أسألك يا الله أن تلهمني الصواب في الإجابة، وأن تبلغني أعلى المراتب سواء في الدنيا أو الآخرة.
  • كما يمكن لطالب الثانوية العامة 2024 ترديد دعاء سيدنا موسى عليه السام: رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، يا رب افتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، وانقلني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك يا رب العالمين.

آية الكرسي وسهولة الامتحان

كما يمكن للطالب ترديد آية الكرسي لما لها من فضل كبير؛ كما أنها تريح القلب وتبعث الهدوء في النفس، وتعمل على علاج الكثير من الأمراض سواء النفسية أو الجسدية.

قدمنا في هذه السطور، أفضل الأدعية لطلاب الثانوية العامة 2024، وذلك قبل أيام من انطلاق امتحانات الثانوية العامة، المقرر لها يوم 10 يونيو الجاري.

close