حقيقة إعفاء هذه الفئات من فواتير الكهرباء

حقيقة إعفاء هذه الفئات من فواتير الكهرباء
زيادة أسعار الكهرباء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بإعفاء عدة فئات من دفع فاتورة الكهرباء، وشهدت محركات البحث محاولات عدة للبحث عن الإعفاء من سداد فاتورة الكهرباء، ويأتي ذلك في ظل رغبة المواطن المصري في الحصول على أي دعم إضافي من جانب الدولة، وذلك في ظل ارتفاع أسعار العديد من السلع والخدمات الموجودة في الدولة، نتيجة موجات الغلاء التي يشهدها العالم كله وبالضرورة انعكست على الاقتصاد المصري؛ سواء كانت بسبب الحروب والنزاعات التي يشهدها العالم حاليا أو موجات التضخم الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية نتيجة تعطل سلاسل الإمداد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

حقيقة إعفاء بعض الفئات من سداد فاتورة الكهرباء

ونوضح في هذه السطور، حقيقة إعفاء بعض الفئات من سداد فاتورة الكهرباء، ويأتي ذلك في ضوء الخدمات التي نقدمها للمواطنين والسعي إلى الإجابة عن جميع الأسئلة التي تراودهم.

ومن جانبه، كشف مصدر مسؤول في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إعفاء عدد من الفئات من سداد رسوم الكهرباء، مشيرا إلى أن هذه الحديث ليس له اي أساس من الصحة، وفي حالة اتخاذ أي قرار سيتم الإبلاغ عنه على الفور.

كيفيه احتساب سعر الكهرباء

وشدد المصدر على أن الكهرباء يتم احتسابها بنفس السعر لجميع المواطنين سواء في المناطق النائية أو الحضرية، والمواطن العادي وذوي الإعاقة، كله سواء، وناشد مسؤول الكهرباء، المواطنين بضرورة الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات التي ترددها السوشيال ميديا.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الانباء المتداولة بشان إعفاء عدد من المواطنين من دفع فواتير الكهرباء خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الخدمات التي نقدمها بشكل لحظي للمواطنين.

close