مفاجآت في لقاء محمد صلاح مع التوأم بمعسكر منتخب مصر

مفاجآت في لقاء محمد صلاح مع التوأم بمعسكر منتخب مصر
لقاء محمد صلاح مع حسام حسن

وصل محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى معسكر المنتخب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لأول مرة تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد الأنباء التي تواترت خلال الأيام الماضية بشأن وجود خلاف كبير بين نجم ليفربول والعميد، وأن صلاح لم يحضر لمعسكر المنتخب؛ ليخرج وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وينفي تلك الأنباء مؤكدا أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة وأن محمد صلاح سيحضر إلى معسكر المنتخب الوطني ويشارك مع الفراعنة في مواجهتي تصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

تفاصيل أول لقاء بين محمد صلاح وحسام وإبراهيم حسن

ومن جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن، مشيرا إلى أن اللقاء سادته حالة من الود، والجميع كان سعيدا بقدوم محمد صلاح إلى المعسكر خاصة اللاعبين الذين يلتقون بصلاح لأول مرة مثل مصطفى شوبير ومحمد أمين أوفا ومحمد الشامي.

وأكد شوبير أن صلاح تحدث مع التوأم عن مباراتي تصفيات كأس العالم وطموح اللاعبين في التأهل للمونديال، وعلى الجانب الآخر شدد العميد على ثقته في محمد صلاح وحبه للمنتخب وعدم تأخره عنه في أي وقت من الأوقات.

موعد مباراتي تصفيات كأس العالم

يذكر أن منتخب مصر يواجه بوركينا فاسو، الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، على أن يلتقي فريق غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل.

ويتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، والتي تضم منتخبات غينيا بيساو، وإثيوبيا وسيراليون وبوركينا فاسو وجيبوتي.

استعرضنا في هذه السطور، تفاصيل أول لقاء جمع بين محمد صلاح وحسام وإبراهيم حسن داخل معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 وذلك بين غينيا بيساو وبوركينا فاسو.

close