الأهلي يوافق على رحيل محمد عبد المنعم بهذا المبلغ

الأهلي يوافق على رحيل محمد عبد المنعم بهذا المبلغ
احتراف محمد عبد المنعم

جدل كبير شهدته الساحة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسام القليلة الماضية، وخاصة بعد الرسالة المثيرة للجدل التي نشرها محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر حسابه على إنستجرام والتي لوح فيها بالرحيل عن القلعة الحمراء، موجها شكره للجماهير، التي فسر الرسالة بالوداع وأن اللاعب يقترب من الرحيل عن الجزيرة خاصة بعد تألقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا ما جعله محط أنظار ومطمعا للكثير من الأندية سواء الأوروبية أو الخليجية.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، إن لجنة التخطيط بالنادي، منحت محمد عبد المنعم الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط الحصول على عرض مادي كبير جدا.

سعر بيع محمد عبد المنعم

وحدد النادي الأهلي 7 ملايين دولار للموافقة على رحيل محمد عبد المنعم الذي يعتبر من الركائز الأساسية للفريق، ويعتمد عليه مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشكل كبير في تشكيل الفريق.

كما تحرص إدارة المارد الأحمر على التجديد لمحمد عبد المنعم وذلك من أجل زيادة رقم بيع اللاعب الذي من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية العام المقبل، ومن ثم يحق له الرحيل مجانا والتوقيع لأي فريق ابتداء من شهر يناير المقبل.

رسالة محمد عبد المنعم لجمهور الأهلي

يذكر أن محمد عبد المنعم كتب رسالة مثيرة عبر حسابه على انستجرام خلال الأيام القليلة الماضية، تعليقا على صورة نشرها له رفقة جمهور النادي الأهلي خلال الاحتفال بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاء نصها: شكرا لكم جميعا.. لن أنسى دعمكم أبدا.

قدمنا في هذه السطور، السعر الذي حدده النادي الأهلي للاستغناء عن مدافع الفريق محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة، ويأتي ذلك بعد ارتباط اسم اللاعب بالرحيل إلى عدد من أندية أوروبا، فضلا عن موعد انتهاء عقد اللاعب مع المارد الأحمر.

close