الأهلي يعقد اجتماعا عاجلا مع كولر عقب عودته من سويسرا

الأهلي يعقد اجتماعا عاجلا مع كولر عقب عودته من سويسرا
تفاصيل اجتماع كولر مع مسؤولي الأهلي

سافر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر إلى بلاده بعد تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال افريقيان وبدء فترة التوقف الدولي نتيجة مشاركة لاعبي الشياطين الحمر مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ من المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتين يومي 6 و10 يونيو الجاري مع غينيا بيساو وبوركينا فاسو في تصفيات المونديال، وتنتظر إدارة المارد الأحمر عودة كولبر من الإجازة من أجل الاجتماع معه لحسم عدد من الملفات.

موعد وصول كولر إلى القاهرة

ومن المقرر أن يصل مارسيل كولر إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الإثنين، وفور وصوله يعقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي لإنهاء ملف الصفقات الجديدة والتجديد لعدد من اللاعبين والاستغناء عن آخرين.

يشار إلى أن كولر طلب من إدارة النادي الأهلي في وقت سابق ضم عدد من اللاعبين الجدد وذلك في مراكز الدفاع والظهير الأيسر ورأس الحربة، وجمعت إدارة الأهلي عددا من الأسماء ومن المنتظر عرضها على المدير الفني فور وصوله للقاهرة.

ملف تجديد علي معلول

ويتصدر مناقشات كولر مع إدارة الأهلي ملف التجديد للظهير الأيسر للفريق التونسي علي معلول، الذي انتهى عقده مع المارد الأحمر، ويغيب حاليا عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة مع الشياطين الحمر في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على ستاد رادس في تونس وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف قبل أن يفوز الأهلي في القاهرة بهدف ويتوج بلقب البطولة.

وأثبتت الأشعة إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وخضع لعملية جراحية، وتأكد غيابه عن الملاعب فترة تتراوح بين 4 : 6 أشهر.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الجلسة التي من المقرر أن يعقدها المدير الفني للأهلي مارسيل كولر مع إدارة النادي فور وصوله إلى القاهرة.

close