محمد الشناوي يتلقى عروضا مغرية من السعودية

محمد الشناوي يتلقى عروضا مغرية من السعودية
مشاركة محمد الشناوي مع الأهلي

ترقب شديد من جانب الأندية الخليجية وجماهير النادي الأهلي لمستقبل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإصابة الشديدة التي تعرض لها حارس عرين القلعة الحمراء، والتي أسفرت عن ابتعاده عن الملاعب لفترة والدفع بزميله في الفريق مصطفى شوبير الذي قدم مستوى رائعا وأبهر الجميع وعلى رأسهم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي قرر استمرار اللاعب في المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وخوض مواجهتي النهائي أمام فريق الترجي التونسي رغم تعافي الشناوي وجاهزيته صحيا وفنيا للمشاركة.

احتراف محمد الشناوي

وأكد مصدر مقرب من محمد الشناوي، أن الحارس يفكر في الاحتراف حال عدم مشاركته أساسيا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن هناك عدة عروض للاعب من الأندية الخليجية على رأسها القادسية السعودي.

ولفت المصدر إلى أن هناك حالة ترقب شديدة بين الأندية التي تنتظر موقف الشناوي حتى تتقدم بعرض له للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر

يذكر أن محمد الشناوي انضم إلى معسكر منتخب مصر خلال الأيام القليلة الماضية؛ استعدادا للمشاركة مع منتخب مصر في مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو الجاري، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فاركو بعد فترة التوقف الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

قدمنا في هذه السطور، آخر تطورات استمرار محمد الشناوي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والعروض الخليجية المقدمة للاعب في ظل وجود تكهنات بعدم استمرار اللاعب مع المارد الأحمر حال عدم مشاركته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

close