بعد تأهل ريال مدريد.. موعد كأس السوبر الأوروبي 2024

بعد تأهل ريال مدريد.. موعد كأس السوبر الأوروبي 2024
السوبر الأوروبي 2024

تصدر موعد كأس السوبر الأوروبي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور تتويج نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره الألماني بروسيا دورتموند في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد ويمبلي في لندن، وفاز الملكي بهدفين نظيفين سجلهما داني كارفخال في الدقيقة 78 من عمر المباراة بينما أضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

ريال مدريد يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا

وتعتبر هذه المرة الـ15 التي يتوج فيها نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبهذا الفوز حجز الملكي تذكرة التأهل إلى نهائي كأس السوبر الأوروبي.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي

ونستعرض في هذه السطور موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا وذلك على النحو التالي:

من المقرر أن يواجه نادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا فريق أتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي في بطولة كأس السوبر الأوروبي وذلك يوم 14 أغسطس المقبل، وذلك على الملعب الوطني في بولندا.

يذكر أن بطولة السوبر الأوروبي تقام كل عام في افتتاح الموسم الجديد بأوروبا وتجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ويعتبر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل النسخة الماضية من كأس السوبر الأوروبي؛ إذ توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 5-4 وذلك بعد اتجاه الفريقين لضربات الترجيع بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

قدمنا في هذه السطور، موعد مباراة السوبر الأوروبي 2024، وذلك بعد زيادة معدلات البحث عن موعد المباراة عقب فوز ريال مدريد على بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن الخدمات التي نقدمها للقارئ في مختلف المجالات.

close