وافق على الانضمام للأهلي.. زيزو يصدم جمهور الزمالك

وافق على الانضمام للأهلي.. زيزو يصدم جمهور الزمالك
توقيع زيزو للأهلي

مفاجأة كبيرة فجرها الإعلامي الرياضي إيهاب الخطيب خلال الساعات القليلة الماضية بشأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، ما مثل صدمة كبيرة لجماهير الفارس الأبيض التي تعشق زيزو لما قدمه من تاريخ كبير مع القلعة البيضاء إذ يعتبر من العناصر الأساسية والمؤثرة داخل ميت عقبة خلال الفترة الأخيرة والسبب الرئيسي في تتويج الفريق بالبطولات وآخرها الكونفدرالية الأفريقية التي توج بها الفارس الأبيض خلال الأسبوع الماضي.

زيزو يوافق على الانتقال للأهلي

وقال الإعلامي إن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فترة من الفترات وافق على التوقيع للنادي الأهلي إذ كان أحد المديرين الفنيين في القلعة الحمراء يريد الاستفادة من خدماته، وبالفعل جرى التفاوض معه ووافق على الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وأشار الخطيب إلى أن التفاوض تم من خلال وكيل أعمال زيزو، واللاعب لم يجلس مع أي مسؤول من القلعة الحمراء، كما لفت إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي هو الذي كان يريد ضم زيزو، وذلك في موسم 2020 – 2021.

ترتيب الزمالك في الدوري

يذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز الـ12 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة جمعها من 18 مواجهة خاضها الفريق في البطولة؛ إذ فاز في 8 مباريات وخسر 5 وتعادل في 4 لقاءات.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك في السابعة مساء، عقب فترة التوقف الدولي الموجودة حاليا بسبب مباراتي منتخب مصر أمام غينيا بيساو وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

قدمنا في هذه السطور تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في موسم 2020- 2021 وموافقة اللاعب على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

close