أسعار الدواجن اليوم الأحد 2-6- 2024 في الأسواق

أسعار الدواجن اليوم الأحد 2-6- 2024 في الأسواق
أسعار الدواجن اليوم

استقرار كبير شهدته أسعار الدواجن اليوم سواء البيضاء أو الحمراء بعد موجات الارتفاع التي شهدتها خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المتوقع تراجع أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك واتجاه البعض إلى شراء اللحوم الحمراء ما يؤدي إلى انخفاض سعر الدواجن، فضلا عن تراجع أسعار الأعلاف نتيجة الإفراج الجمركي عن جزء كبير منها بعد توفير الدولة للدولار نتيجة مشروع تطوير رأس الحكمة فضلا عن ضبط السعر بالسوق الموازية.

أسعار الدواجن اليوم الأحد

ونقدم في هذه السطور، ضمن الخدمات التي نقدم للقارئ على مدار الساعة، في إطار ما يحتاج إليه من معلومات، أسعار الدواجن اليوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024 وفقا لبورصة الدواجن، ويأتي ذلك على النحو التالي:

  • سجلت أسعار الفراخ البيضاء في المزارع نحو 103 جنيهات بينما تباع للمستهلك بسعر يتراوح بين 104 و109 جنيهات ويختلف السعر على حسب تكاليف النقل.
  • أما الدواجن البلدي بلغ سعر الكيلو منها 124 جنيها في المزارع، ويجرى بيعها للمستهلك بسعر يتراوح بين 125 و131 جنيها ويختلف ذلك باختلاف المنطقة والمسافة التي يجرى خلالها نقل الفراخ.

أسعار البيض اليوم الأحد في الأسواق

وشهدت أسعار البيض أيضا استقرار كبيرا داخل الأسواق سواء الأحمر أو الأبيض؛ إذ سجل سعر البيض الأبيض 132 جنيها للكرتونة، وبذلك يتراوح سعر البيضة الواحدة بين 4.5 إلى 5 جنيهات.

وسجلت كرتونة البيض البلدي 127 جنيها وذلك للمستهلك.

أما البيض الأحمر وصل سعر الكرتونة إلى ما بين 131 و135 جنيها.

سعر البانيه اليوم

واستقر سعر البانيه عند 225 جنيها وذلك بعد القفزة الكبيرة التي شهدها إذ ارتفع السعر خلال الساعات القليلة الماضية بنحو 50 جنيها للكيلو.

قدمنا في هذه السطور، أسعار الدواجن بمختلف أنواعها وكذلك البيض الأحمر والأبيض والبلدي في المزارع وللمستهلك اليوم الأحد 2 يونيو 2024.

close