“زيادة جديدة”.. زيادة 1000 ريال في حساب المواطن لشهر يونيو 2024 “حقيقة أم إشاعة”

“زيادة جديدة”.. زيادة 1000 ريال في حساب المواطن لشهر يونيو 2024 “حقيقة أم إشاعة”
حقيقة زيادة حساب المواطن 

انتشرت مجموعة من الأخبار في الآونة الأخيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت تدور عن وجود زيادة في معاش حساب المواطن للدفع رقم 79، وذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك بمبلغ يصل إلى 1000 ريال سعودي، وبالتالي بدأت التساؤلات من جانب المستفيدين من البرنامج عن حقيقة تلك الأخبار، وبرنامج حساب المواطن من برامج الدعم الشهيرة في المملكة المقدم الى الفئات المستحقة، وسنتعرف على التفاصيل عبر هذا المقال.

حقيقة زيادة حساب المواطن 

بتم البحث بصورة مستمرة عن الحقيقة وراء زيادة حساب المواطن للشهر الحالي 2024 ميلاديا، وعملت عناية المستفيدين بالرد على جميع الأخبار المتداولة من أجل إنهاء الجدل بشكل كامل.

وتم توضيح أن الأخبار التي تخص الزيادة ما هي إلا إشاعات من جانب البعض، ولم يتم صدور أي مرسوم ملكي حتى وقتنا الحالي بالعمل على صرف دفعة إضافية من جانب الملك سلمان، وتم التأكيد على ضرورة عدم الانسياق وراء أي إشاعات مختلفة وأنه في حالة كان هناك زيادة سيتم الإعلان بصورة رسمية عبر البرنامج.

موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة 79

الجهات القائمة على عملية صرف مستحقات حساب المواطن عملت على تحديد موعد ثابت بشكل شهري من أجل العمل على صرف الرواتب الخاصة ببرنامج حساب المواطن.

ومن الجدير بالذكر أنه من الوارد أن يتم تبكير أو تأخير موعد الصرف، وذلك في حالة صادف هذا الموعد إجازة رسمية في الدولة، وسوف يتم العمل على إيداع حساب المواطن للشهر الحالي يوم الإثنين بتاريخ 10 من يونيو لعام 2024.

وفي النهاية ليست هناك زيادة جديدة في برنامج حساب المواطن، ولم يتم الإعلان عن ذلك من جانب الملك سلمان، بناء على ما أوضحته خدمة المستفيدين من حساب المواطن، وكل ما هو متداول عبارة عن شائعات فقط.

close