مجانا في هذه الحالة.. بشرى بشأن تأشيرة الترانزيت في الإمارات

مجانا في هذه الحالة.. بشرى بشأن تأشيرة الترانزيت في الإمارات
رسوم تأشيرة عبور الإمارات

يسعى الكثيرون خاصة من الشباب إلى السفر لدولة الإمارات العربية المتحدة سواء للسياحة أو للإقامة والعمل بها، وذلك في ظل سعي الكثيرون إلى البحث عن فرص عمل بالخارج تساعدهم على توفير سبل المعيشة وتكوين مستقبلهم، أو الاستمتاع بالأجواء الجيدة والأماكن السياحية الرائعة في دولة الإمارات، ولذلك زادت معدلات البحث خلال الأيام القليلة الماضية عن إجراءات الحصول على تأشيرة السفر إلى الإمارات، في ظل تردد أنباء عن احتمالية تغيير تلك الإجراءات خلال الفترة القليلة المقبلة.

أنواع تأشيرات عبور الإمارات

يوجد نوعان من التأشيرت لعبور دولة الإمارات العربية المتحدة؛ الأولى تأشيرة ترانزيت تصل مدتها إلى 48 ساعة، وتكون التأشيرة مجانية، أما الثانية فهي تأشيرة ترانزيت أيضا ولكن تكون مدتها نحو 96 ساعة وتكون بسعر 96 درهما إماراتيا.

ويتم منح تأشيرات عبور الإمارات من جانب شركات الطيران الإماراتية، ويشترط الحصول عليها قبل الذهاب إلى دولة الإمارات، ولا يتم تجديد تلك التأشيرات بأي شكل من الأشكال، فيجب على الزائزين مغادرة البلاد فور انتهاء مدة التأشيرة.

خطوات الحصول على تأشيرة عبور للإمارات

توجد عدة خطوات حددتها الإمارات العربية المتحدة للحصول على تأشيرة عبور الإمارات وهي:

  • يشترط للحصول على تأشيرة عبور للإمارات أن يكون لديك جواز سفر يكون ساريا لمدة لا تقل عن 3 أشهر.
  • تقديم صورة فوتوغرافية خلفيتها بيضاء.
  • عليك القيام بحجز تذكرة إلى وجهة أخرى مختلفة عن التي غادرت منها.

أسعار تأشيرة العبور للإمارات

تدفع 300 درهم كرسوم مغادرة قبل السفر من الإمارات، وحال طلب أي جهة منك دفع أموال إضافية يجب عليك الرفض فورا، ويمكنك تقديم شكوى إلى إدارة المطار.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل تأشيرة عبور دولة الإمارات العربية المتحدة، ورسوم الحصول على تلك التأشيرة، والجهة التي يمكنك الحصول عليها منها.

close