لو عايز تصيف.. مواعيد قطارات القاهرة مطروح: سهلة ومش مكلفة

لو عايز تصيف.. مواعيد قطارات القاهرة مطروح: سهلة ومش مكلفة
قطارات القاهرة مرسى مطروح

يبدأ الكثيرون حاليا في الذهاب إلى المصايف وذلك بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة والموجات الحارة التي تضرب البلاد من حين لآخر، فضلا عن انتهاء العام الدراسي بالنسبة للكثير من الطلاب سواء الشهادات الابتدائية أو الإعدادية أو الصفين الأول والثاني الثانوي، ويسعى الكثيرون إلى استقلال القطارات في رحلاتهم المصيفية سواء إلى الإسكندرية أو مرسى مطروح أو غيرها، وذلك لما تتسم به القطارات من سهولة كبيرة وكذلك أسعارها البسيطة التي تناسب جميع المواطنين.

السكة الحديد تبدأ تشغيل قطارات جديدة للمصيفين

ومن جانبها، وفرت السكة الحديد قطارات إضافية بين محافظتي القاهرة ومرسى مطروح ابتداء من اليوم، سواء قطارات نوم أو أولى وثانية مكيفة، وذلك للتسهيل على المواطنين من مستقلي القطارات.

مواعيد قطارات السكة الحديد بين القاهرة ومرسى مطروح

وجاءت مواعيد القطارات بين القاهرة ومطروح على النحو التالي:

  • تقوم السكة الحديد بتشغيل القطار رقم 939- 940 ثالثة مكيفة، وذلك بشكل يومي، على أن يتحرك من القاهرة في تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة صباحا، ويصل مرسى مطروح الساعة الواحدة و40 دقيقة مساء.
  • كما يتحرك القطار رقم 1933- 1934 ثالثة مكيفة يوميا من القاهرة الساعة 11 وربع مساء ويصل مرسى مطروح الساعة السابعة صباحا.
  • بينما يتحرك يوميا القطار رقم 942-943 من مرسى مطروح متجها إلى القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء ويصل العاصمة الساعة الخامسة صباحا.
  • كما يبدأ يوم 2 يونيو تشغيل قطار رقم 1935-1936 ثالثة مكيفة من مرسى مطروح الساعة الثالثة و10 دقائق مساء ويصل القاهرة الساعة 10.25 دقيقة مساء وذلك بشكل يومي.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل ومواعيد القطارات الجديدة التي تبدأ السكة الحديد تشغيلها حاليا للتسهيل على المصيفين وذلك ضمن الخدمات اليومية التي نقدمها للقراء على مدار الساعة من أجل التسهيل عليهم.

close