“قرار جديد”.. وزير الإسكان يصدر قرار بشأن مخالفات البناء داخل الكردون 

“قرار جديد”.. وزير الإسكان يصدر قرار بشأن مخالفات البناء داخل الكردون 
مخالفات البناء داخل الكردون

الدكتور عاصم الجزار المتولي مسؤولية وزارة الإسكان، عمل على إصدار قرار يخص إزالة المخالفات التي تخص البناء، والتي تقع في مبنى داخل قطعة أرض بناء على كردون جهاز تنمية القطاع الأول، ويهتم الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية بالتعرف على التفاصيل التي تخص هذا القرار، وذلك من أجل أخذ مختلف التدابير اللازمة في حالة المخالفة، ويجب الامتثال إلى لوائح وقوانين الدولة، ولذلك دعونا نتعرف على التفاصيل بصورة كاملة عبر المقال.

مخالفات بناء داخل الكردون

جاء قرار الدكتور عاصم الجزار على أن يتم الزغلة مخالفات البناء بالطريق الإداري، وتحديدا المخالفات المقامة في فيلا داخل قرية سياحية بحري على الطريق الساحلي، طريق إسكندرية مطروح، وهذا يتواجد في حدود جهاز تنمية القطاع الأول الذي يخص الساحل الشمالي الغربي.

والمخالفات هنا تتمثل في أعمال البناء إضافة إلى تعديل وتقسيم الوحدة إلى وحدتين، ولم يكن هناك أي تراخيص فعلية تخص عمليات البناء اللازمة، وبالتالي كان لابد من التخلص من تلك المخالفات.

وعلى السياق الآخر نجد أن جهاز مدينة بني سويف الجديدة، قد عمل بالفعل على تنفيذ 20 قرار يخص إيقاف مجموعة من الأعمال المخالفة داخل أراضي في منطقة الإسكان الاجتماعي، وتحديدا مسلسل 4 في المدينة، لكونه مخالف لجميع اشتراطات البناء.

ومن الجدير بالذكر أن كل ذلك قد جاء بإشراف من جانب المهندس أحمد عبد الجابر وهو رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، وكان هناك تعاون كبير مع شرطة التعمير بكل تأكيد.

وفي النهاية من الضروري على جميع المواطنين عدم ارتكاب أي من المخالفات البنائية المختلفة، ولا يجب كذلك عدم البناء دون الحصول على التراخيص اللازمة من جانب الجهات المختلفة في الدولة المصرية، وكل هذا لكيلا يتعرض المواطنين إلى الأضرار من جانب الدولة.

close