وصل كام النهاردة؟.. سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة 31 مايو بالبنوك

وصل كام النهاردة؟.. سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة 31 مايو بالبنوك
سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة 31 مايو بالبنوك

شهد اليوم الجمعة 31 مايو 2024م، استقرار ملحوظ في أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وجاء هذا الاستقرار في أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه بالتزامن مع انطلاق عطلة البنوك الأسبوعية الرسمية، والتي بدأت اعتبارًا من اليوم الجمعة وتستمر حتى يوم غدًا السبت، لتنتهي الإجازة الرسمية لموظفي البنوك وتعود البنوك للعمل من جديد اعتبارًا من يوم الأحد المقبل في مواعيد العمل المعتادة.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة 31 مايو بالبنوك

وحسب آخر تحديثات نشرتها البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر بخصوص أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري، فقد وصل أعلى سعر لصرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للشراء في البنوك مستوى 12.62 جنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي، وسجل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للبيع في مصرف أبو ظبي الإسلامي مستوى 12.65 جنيه.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 31 مايو في البنك المركزي المصري

وسجلت أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنك المركزي المصري اليوم الجمعة، مستويات 12.59 جنيه للشراء، ووصل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للبيع مستوى 12.62 جنيه، حسب آخر تحديثات وتقارير نشرتها إدارة البنك المركزي المصري قبل بداية عطلة البنوك الأسبوعية الرسمية.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 31 مايو في البنك الأهلي المصري

بينما وصلت أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة تزامنًا مع بداية الإجازة الأسبوعية الرسمية الخاصة بموظفي البنوك، إلى المستويات الآتية:

  • سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للشراء يسجل اليوم 12.59 جنيه مصري.
  • سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للبيع يسجل اليوم 12.62 جنيه مصري.
close