صدمة لمنتخب مصر.. آخر تطورات إصابة نجم الزمالك

صدمة لمنتخب مصر.. آخر تطورات إصابة نجم الزمالك
تفاصيل إصابة لاعب الزمالك

صدمة كبيرة تلقاها الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، وذلك قبل أيام من مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، إذ بدأ توافد اللاعبين لمعسكر المنتخب خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح قائد الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي إلى معسكر المنتخب يوم 3 يونيو المقبل؛ ويأتي ذلك بعد إعلان أشرف صبحي وزر الشباب والرياضة انضمام صلاح للمنتخب خلال الفترة المقبلة وأن ما يثار من بشأن وجود خلاف بين أبو مكة وحام حسن ليس له أي أساس من الصحة.

تفاصيل إصابة فتوح

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال الساعات الماضية، تفاصيل إصابة أحمد فتوح نجم نادي الزمالك، والتي تعرض لها عقب مباراة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي، إذ أكد أن اللاعب يشكو من آلام  في العضلة الضامنة، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي على أمل أن يلحق بزملائه في المواجهة المرتقبة أمام منتخب بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وعقد حسام حسن، الثلاثاء الماضي، في أول تجمع له مع اللاعبين بعد توافدهم على معسكر المنتخب الوطني، جلسة ودية تحدث خلالها عن أهمية المباراتين ورؤيته للفترة المقبلة.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة

يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني منتخب بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط وغينيا بيساو 4 نقاط، أما منتخبي سيراليون وإثيوبيا فيمتلك كل منهما في رصيده نقطة واحدة.

قدمنا في هذه السطور تطورات إصابة لاعب منتخب مصر أحمد فتوح التي تعرض لها عقب نهاية مباراة الزمالك والاتحاد، وكذلك تفاصيل أول لقاء لحسام حسن مع اللاعبين قبل خلال معسكر المنتخب الوطني استعداد لمباراتي تصفيات كأس العالم.

close